ستائر مكتب رول أم شرائح أيهما أفضل لشركتك؟

تعمل الشركات الكبرى على إثارة إعجاب العميل بمجرد دخوله إليها وذلك عن طريق اختيار تصميمات ملائمة والاعتماد على جمال الديكور الداخلي، وتناسق الألوان، وبالطبع حسن التعامل وجودة الخدمة المُقدمة.. لكن جمال الديكور الداخلي يعطي انطباعًا أوليًا رائعًا عند العميل.

ومن ضمن ما تستخدمه الشركات ليس فقط لإعطاء شكل جمالي، ولكن لتحسين جودة العمل أيضًا هي الستائر المكتبية، حيث تُكمل من جمال تصميم غرف الشركة، وتغطي الفراغ الذي تسببه النافذة بإعطائه لمسة جمالية، كما توفّر ظروف الإضاءة المناسبة لراحة الموظّفين.

في هذا المقال سوف نتناول نوعين رائجين من أنواع الستائر المكتبية وهما ستائر مكتب رول و ستائر مكتب شرائح، ونوضح الفرق بينهما وأيهما أفضل لشركتك.

للإستفسار وطلب المعاينة من شركة ساش اند فريم

طلب خدمة

يمكنكم طلب خدمة من خلال النموذج التالي وسنقوم بالتواصل مع حضراتكم في أسرع وقت

    مميزات الستائر المكتبية

    تقدم شركة ساش آند فريم -أفضل شركة بي في سي- العديد من أنواع الستائر المكتبية الرائعة المناسبة لكل الأذواق، وتختلف الستائر المكتبية عن الستائر التقليدية كثيرًا، فعند شراء ستائر مكتبية مثل ستائر مكتب رول و ستائر مكتب شرائح يتيح لك العديد من المميزات التي تساعد الموظفين في أثناء العمل في الشركة، ومن هذه المميزات:

    1- التحكم في إضاءة المكتب بالكامل: أثناء العمل في النهار تزعج أشعة الشمس الموظفين وتؤثر عليهم في العمل، كما يكون التحكم في اتجاه أشعة الشمس صعبًا عند استخدام الستائر التقليدية. لكن تستطيع ستائر المكتب الرول أو الشرائح التغلب على هذه المشكلة بقدرتها على تحديد اتجاه الضوء الداخل إلى المكتب.

    2- تقليل سطوع الشاشات: سقوط أشعة الشمس على الشاشات المختلفة مثل شاشة الكمبيوتر، ينعكس على عين الموظف ويسبب زغللة في عينه، لذا يجد صعوبة كبيرة في التركيز. أبسط حل هو تركيب ستائر مكتب لمنع دخول أشعة الشمس، كما تساعد هذه الميزة في أثناء تقديم العروض تقديمية أو الاجتماعات عبر الإنترنت، حيث تُسهل من التحكم في ضوء الغرفة والسماح بتعتيمها بالكامل.

    3- الجمال والانسيابية: من أهم مميزات ستائر مكتب شركة Sash and Frame هي شكلها الجمالي، وحفاظها على انسيابية تصميم الغرفة، حيث يوجد منها العديد من التصميمات والألوان المختلفة التي تناسب جميع الأذواق.

    4- الحفاظ على الخصوصية والأمان: سواء اخترت ستائر مكتب رول أو ستائر مكتب شرائح فستحصل على قدر كبير من الخصوصية والأمان فهي تمنع الأشخاص خارج الغرفة من رؤية ما بالداخل، كما أنها تُسهل من إجراء المقابلات الخاصة والمهمة والحفاظ على الخصوصية والسرية.

    5- عملية: من عيوب الستائر التقليدية هي صعوبة التنظيف، لكن ستائر شركة ساش آند فريم الرول والشرائح سهلة التنظيف ولا تعلق الأتربة بها بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة طبقة مضادة للميكروبات والنيران.

    معلومات عن ستائر مكتب رول من ساش آند فريد

    تعد ستائر مكتب رول من أحدث أنواع الستائر المكتبية وأكثرها استخدامًا في الوقت الحالي، وهذا يرجع إلى تصميمها البسيط والأنيق، فهي عبارة عن عمود معدني تلتف حوله الستارة متعددة الشرائح، ولها العديد من الألوان الرائعة التي تناسب جميع الأذواق وتصميمات المكاتب المختلفة.

    تتميز ستائر مكتب رول عن الستائر المكتبية الأخرى في تحكمها الرائع في الضوء الداخل للغرفة، فيمكن تعديل وضع الشرائح للسماح لكمية كبيرة من الضوء بالدخول، أو تعديلها لتمنع دخول الضوء تمامًا، أو ضبطها لتسمح بدخول إضاءة خافتة إلى المكتب، كلُّ ذلك حسب الرغبة.

    بالإضافة إلى سهولة التحكم من بعد باستخدام الريموت كونترول، فبضغطة واحدة تستطيع إغلاق أو فتح الستارة، وهذا مكّنها من أن تصير أكثر أنواع الستائر انتشارًا في الوقت الحالي. بجانب ذلك فإن ستائر مكتب رول من شركة ساش آند فريم سهلة التنظيف والصيانة، مع حفاظها على متانتها.

    معلومات عن ستائر مكتب شرائح من ساش آند فريم

    في الوقت الحالي أصبحت ستائر المكتب الشرائح أقل رواجًا، حيث يعتقد البعض أنها أصبحت غير عصرية، ولكن شركة ساش اند فريم تقدم ستائر مكتب شرائح عصرية وأنيقة ومناسبة للشركات، وتتميز بالآتي:

    • تعطي مستوىً عالٍ من التحكم في كمية الضوء الداخل للغرفة عن طريق تحريك الشرائح.
    • تتحكم في حرارة الغرفة حيث تعمل كعازل للحرارة.
    • تعد الأفضل للاستخدام في النوافذ الكبيرة.
    • سهلة التنظيف.
    • تضيف شركة ساش آند فريم طبقة مضادةً للرطوبة والنيران.

    يوجد نوعان من ستائر مكتب شرائح، وهما الشرائح الأفقية أو الشرائح العمودية، وتعد الشرائح العمودية هي الأسهل والأكثر استخدامًا من الشرائح الأفقية.

    يعتمد اختيار نوع ستائر المكتب على الهدف منها وذوق المُشتري والتصميم العام للمكان، فكلا النوعين سواء الرول أو الشرائح يقدمان الكثير من المميزات المناسبة للشركات.

    ما أسعار الستائر المكتبية؟

    يعتمد سعر الستارة المكتبية على حجمها وعدد الأمتار والخامة المُستخدمة في تصنيعها، وتقدم شركة ساش آند فريم أفضل الخامات لصناعة الستائر المكتبية، كما أن سعر الطبقات الإضافية التي توضع على الستارة مختلف عن سعر الستارة نفسها.

    أصبحت الستائر المكتبية رائجة هذه الأيام، بسبب أناقتها وجمالها وحفاظها على التصميم العام للغرفة، واستغلالها للفراغ الذي تكونه النافذة لإضافة لمسة جمالية، وتوافرها بالعديد من الألوان والتصميمات العصرية، لذا يحرص أصحاب الشركات على اختيار أفضل أنواع الستائر المكتبية، وتعد كلًا من ستائر مكتب رول و ستائر مكتب شرائح أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها في الشركات.

    للإستفسار وطلب المعاينة من شركة ساش اند فريم

    طلب خدمة

    يمكنكم طلب خدمة من خلال النموذج التالي وسنقوم بالتواصل مع حضراتكم في أسرع وقت

      0 تعليق

      إرسال تعليق

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      مقالات متعلقة

      ما هو ال UPVC؟ وما فوائد استخدامه في تصنيع الشبابيك والأبواب

      ما هو ال UPVC؟ وما فوائد استخدامه في تصنيع الشبابيك والأبواب

      في رحلة تجهيز عش الزوجية، تسعى كل عروس إلى اقتناء أفضل الأثاث والأجهزة والديكورات الحديثة التي تضمن بها رقي منزلها وجماله. ولا شك أن أنواع الشبابيك والأبواب المختارة تؤثر بشدة في مظهر المنزل، لذا خصصنا لك هذا المقال للحديث عن أفضل أنواع الأبواب والشبابيك وهي قطاعات ال...

      فوائد شبابيك upvc، والفرق بينها وبين الألوميتال

      فوائد شبابيك upvc، والفرق بينها وبين الألوميتال

      منذ ظهور أزمة وباء كورونا العالمي الذي أجبرنا على البقاء في منازلنا لفترات طويلة، سعى كثيرون لخلق بيئة مناسبة للعمل داخل البيوت، عن طريق اختيار مواد عازلة للصوت والضوضاء.  وتُعد مادة upvc إحدى أفضل المواد التي استُخدمت في صناعة أبواب وشبابيك عازلة للصوت والحرارة...

      كل ما تحتاج معرفته عن مميزات الupvc وعيوبه

      كل ما تحتاج معرفته عن مميزات الupvc وعيوبه

      مع اقتراب موعد زفاف الشاب وخطيبته، ينشغلان بالكثير من التفاصيل والبنود الخاصة بتشطيب منزل الزوجية حتى يبدو مكانًا مثاليًا لبداية حياة جديدة، ومن بين هذه البنود بند الشبابيك والأبواب الداخلية للشقة اللذان يلعبان دورًا كبيرًا في عزل الحرارة وتأثيث المنزل وتصميمه،...