مزايا استعمال افضل قطاعات upvc في شهور الصيف

يَعِد المصريون شهور السنة يونيو ويوليو وأغسطس من أكثر الشهور المرهقة، ففيها تحتدم حرارة الصيف لتصل إلى درجات مرتفعة تتخطى 35 درجة مئوية.

قد تبدو أجواء الطقس قاسية للغاية داخل المنزل عن الخارج، فمع عدم وجود تهوية كافية يزداد الأمر صعوبة، إلا أن ذلك الوضع يختلف عند استعمال شبابيك من افضل قطاعات upvc من ساش آند فريم أفضل شركة PVC في مصر، فما المميز في هذه القطاعات؟

للإستفسار وطلب المعاينة من شركة ساش اند فريم

طلب خدمة

يمكنكم طلب خدمة من خلال النموذج التالي وسنقوم بالتواصل مع حضراتكم في أسرع وقت

    افضل قطاعات upvc لتحمّل طقس الصيف..

    لطالما شهدنا كيف يتبارى محبو الصيف والشتاء على مدى قسوة الطقس، فهناك من يبغض فصل الشتاء لكونه غير قادر على تحمل الأجواء الباردة والبرودة الشديدة التي تسري في الجسم وتزيد من المرض.

    أما الآخرين فهم يبغضون فصل الصيف ويتآلفون مع فصل الشتاء، ويعتقدون أن شهور الصيف يونيو ويوليو وأغسطس هي من أصعب الظروف الجوّية التي قد يتعرض لها المرء يومًا ما، ولهذا قد يحتمي كثيرًا بالمنزل ويبقى فيه لئلا يتعرض لهذه الحرارة الشديدة، ومع ذلك لا يجد فارقًا كبيرًا بسبب سوء العزل الحراري في المنزل.

    إنَّ ضعف التهوية في المنزل مع استعمال شبابيك من الأنواع التي تسمح للحرارة بالدخول قد لا يجعل المنزل ملاذًا آمنًا من حرارة الصيف الشديدة، فما الحل في هذه الحالة؟

    يكمن الحل في العزل الحراري الجيّد للمنزل، والذي يُمكن تحقيقه من خلال استعمال شبابيك من افضل قطاعات upvc التي تمتاز بالعزل الحراري، بالتالي لا يتأثر الجو داخل المنزل بحرارة أشعة الشمس المباشرة.

    مميزات افضل قطاعات upvc.. كيف تعزل الحرارة؟

    يرجع السبب في ميزة العزل الحراري الفعّال التي تقدمها شركات بيع قطاعات البي في سي في استخدام مادة البولي فينيل في تصنيعها، ذلك بجانب المزايا التالية التي تتمتع بها هذه القطاعات:

    القدرة على مواجهة الظروف المناخية المختلفة.
    عدم التأثر بالمواد الكيميائية الموجودة في مساحيق التنظيف.
    الإغلاق المحكم للأبواب والنوافذ.

    هل يتغير لون افضل قطاعات upvc مع الحرارة المتزايدة في شهر أغسطس؟

    حسب ما عهده الكثيرون، فالأبواب والنوافذ تتغير خصائصها حينما تتعرض للحرارة الشديدة، فتفقد النافذة أو الباب لمعانهما المميز، وقد يحدث ذلك بالأخص في شهر أغسطس الذي يشهد درجات حرارة قاسية للغاية.

    يختلف الأمر مع النوافذ والأبواب المصنوعة من افضل قطاعات upvc، فهي تمتاز بقدرة كبيرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي تحدث في شهر أغسطس، وذلك بفضل اعتماد تصنيعها على مادة البولي فينيل التي ذكرناها سابقًا، والتي لها قدرة عالية على تحمّل الحرارة، وبالتالي لا تتأثر خصائصها مع ارتفاع درجات الحرارة ولا يتغيّر لونها.

    ماذا عن فصل الشتاء، هل تناسب افضل قطاعات upvc درجات الحرارة المنخفضة؟

    يتسم فصل الشتاء بهطول الأمطار التي قد تكون غزيرة أحيانًا، ومن المعروف أن النوافذ المصنوعة من الخشب وكذلك الأبواب قد تتعرض للتلف جرّاء هذه الأمطار والرطوبة بصورة عامّة، ولهذا السبب تفقد الأبواب والنوافذ جمالها الكلاسيكي الذي تستمده من شكل الخشب.

    يختلف الأمر تمامًا مع افضل قطاعات upvc، فبجانب أنها تتحمل درجات الحرارة المرتفعة يمكنها تحمل الدرجات المنخفضة والبرودة القاسية التي تحدث في فصل الشتاء.

    إنَّ الطقس في فصل الشتاء لا يقتصر انخفاض درجات الحرارة فقط، فهناك الرياح المحمّلة بالأتربة والغبار، والتي قد تشكل خطرًا على بنية النوافذ والأبواب.

    إن اقتناء أبواب ونوافذ من شركات بيع قطاعات البي في سي يُعد حلًا مناسبًا لتحمل كافّة الظروف الجوّية التي تحدث في فصل الشتاء.

    ما الفرق بين قطاعات upvc؟ وما النوع المناسب لشهور الصيف والشتاء؟

    هناك أنواع مختلفة من قطاعات upvc تختلف كل منها عن الأخرى في كمية البولي فينيل المستخدمة في صناعتها بجانب قوة تحملها لعوامل الطقس القاسية التي تحدث في شهور الصيف والشتاء.

    يمكنك التعرف على الفرق بين قطاعات upvc بصورة أوضح ومعرفة النوع المناسب لوحدتك السكنية أو شركتك من خلال التواصل مع شركة ساش آند فريم إحدى أفضل شركات بيع قطاعات البي في سي في مصر.

    نهاية القول في تحديد افضل قطاعات upvc

    في النهاية يمكننا القول بأن افضل قطاعات upvc هي التي يمكن استعمالها في المناطق الحارة والباردة دون الخوف من تغير لونها أو فقدان جمالها أو تغيّر إحدى خصائصها إذا تعرضت لضوء الشمس والرطوبة في الصيف أو البرودة والأمطار في الشتاء.

    شركة ساش آند فريم أفضل شركات بيع قطاعات البي في سي

    إن شركة ساش آند فريم هي إحدى أفضل الشركات المتخصصة في صناعة وتركيب النوافذ والأبواب من نوع البي في سي في مصر.
    تعمل الشركة على توفير كافة أنواع الأبواب والشبابيك، مثل:

    • الأبواب والنوافذ المفصلية والقلَّابة.
    • الأبواب والنوافذ الجرارة.
    • الأبواب والنوافذ ذات الدوران.
    • شيش الحصيرة.

    وتمتاز الشركة بحرصها على تقديم أفضل وأجود القطاعات، مثل:

    • قطاع وين تك (WinTech) التركي.
    • قطاع ديكونيك (يو بي في سي بلجيكي).

    وإذا كنت ترغب في معرفة الفرق بين هذين النوعين وأيهما أفضل لمنزلك، فيمكنك التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة في الموقع.

    للإستفسار وطلب المعاينة من شركة ساش اند فريم

    طلب خدمة

    يمكنكم طلب خدمة من خلال النموذج التالي وسنقوم بالتواصل مع حضراتكم في أسرع وقت

      0 تعليق

      إرسال تعليق

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

      مقالات متعلقة

      أفضل اشكال ابواب pvc مع أحسن شركة ابواب pvc بمصر

      أفضل اشكال ابواب pvc مع أحسن شركة ابواب pvc بمصر

      خلال السنة قبل الماضية عندما اجتاحت البلاد موجة الوباء واضطررنا إلى العزل المنزلي ومباشرة أعمالنا من المنزل، أدركنا جميعًا أهمية تركيب أبواب عازلة للصوت، نظرًا لما عانيناه من ضجيج وصراخ الأطفال بالمنزل. يمكنك الآن التواصل مع شركة ساش أند فريم والاستعلام عن أفضل اشكال...

      شبابيك منازل حديثة، 6 أفكار لـــ اشكال شبابيك pvc عصرية

      شبابيك منازل حديثة، 6 أفكار لـــ اشكال شبابيك pvc عصرية

      تركيب شبابيك خشبية لنوافذ منزلك لن يكون الخيار الأمثل إن كنت تود حماية منزلك من الحرارة المرتفعة صيفًا وهطول الأمطار شتاءًا. لذا ننصحك بتركيب شبابيك منازل حديثة تمتاز بصلابتها ومقاومتها لعوامل الرطوبة والتآكل لتعيش معك سنوات طويلة، دون أن تتعرض للتلف أو تحتاج إلى...

      اسعار الشتر في مصر.. دليلك لشراء شيش الحصيرة حسن الجودة

      اسعار الشتر في مصر.. دليلك لشراء شيش الحصيرة حسن الجودة

      هل تفكر في شراء شيش الحصيرة لنوافذ منزلك؟ وهل تجد صعوبة في معرفة اسعار الشتر في مصر؟ إذن فلا بد أن تطلع على الدليل الأمثل الذي يزودك ببعض المعلومات الهامة قبل الشراء، ويعرفك على كيفية شراء شيش حصيرة بسعر مثالي وجودة حسنة، ونحن في مقال اليوم نساعدك على ذلك. ...